مدرسة “باكار بالديه” “مدرسة داندوم” في صدارة برنامج تابع لصندوق تحقيق الأهداف الإنمائية للألفية يعمل من أجل الحد من سوء التغذية في غينيا بيساو بتعليم أطفال المدرسة كيف يزرعون الحدائق. وفي عام 2011 أنتجت حديقة المدرسة أكثر من 100 كيلو من الخضروات، وكانت أداة فاعلة في تغيير موقف القرية وسلوكيات أهلها تجاه التغذية.